غرينزبوروإسقاط آلةإمداد

  • وقت الافراج:2024-06-14 23:15:16
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:376
  • وصف سريع:

    غرينزبورو,أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطل

محتوى المقال

أسلاك الفولاذ حبل , بكرة , حبل الأسلاك الثقيلة يجب أن تستوفي الشروط التالية : خصائص أسلاك الفولاذ حبل يجب أن تستوفي متطلبات GB / t للأغراض العامة ؛ الصيانة , وارتداء , تشوه والتآكل من أسلاك الفولاذ حبل

متطلبات الإعداد : تركيب وتفكيك العمال , كهربائي , حساسة وموثوق بها .

مقص شوكة مصعد كهربائي هو نوع من المعدات الخاصة المستخدمة على نطاق واسع في العمل الجوي , مقص شوكة هيكل الميكانيكية يجعل من رفع منصة لديها أعلى الاستقرار , واسعة منصة العمل , وارتفاع قدرة تحمل , مما يجعل العمل الجوي مجموعة أكبر , ومناسبة لكثير من الناس في وقت واحد , مما يجعل العمل الجوي كفاءة أعلى وأكثر أمنا .

منغ فنغمتطلبات الإعداد : ترتيب وتركيب جميع الكابلات والأسلاك الكهربائية المصاعد يجب أن تكون قادرة على حماية ضد الأضرار الميكانيكية .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل ,غرينزبورورفع منصة كهربائية, وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية , واقترح أن تكون مجهزة .

متطلبات التثبيت : تركيب انحراف عمودي دليل السكك الحديدية رف من مصعد كهربائي البناء يجب أن تتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام والمواصفات , على النحو المحدد في الجدول أعلاه .


غرينزبوروإسقاط آلةإمداد



سلامة أجزاء واقية , من أجل سلامة العمل , وتركيب رفع

مصعد كهربائي الكابلات تلعب دورا هاما في رفع الكهربائية , ولكن كيف يمكنك اختيار الكابلات جيدة ؟ أدناه من قبل xiaobian لتلخيص كيفية اختيار جيد مصعد كهربائي الكابلات .

الجدول : قائمة من مواد تصنيع طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة على مدخل كل طبقة من طبقة الباب , باب طبقة يجب أن تعمل .

موسوعة المعرفة من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

كيفية تمديد خدمة الحياة من رفع هيدروليكي القناة ؟ من أجل جعل هذه الآلات والمعدات استخدام حياة أطول , وعادة ما تستخدم في الوقت المناسب إلى إصلاح وصيانة المعدات , على سبيل المثال في شكل ملموس من المعدات الميكانيكية التبديل , ثم في عملية استخدام الجانب من الوقت للتحقق من هذه المفاتيح لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح , يجب أن تحقق ما إذا كان التبديل نقطة ممتازة . داخل المصعد سوف يكون هناك صندوق التحكم و توزيع مربع , والتي من السهل أن تتراكم الغبار خارج معدات التحكم , على افتراض أن الكثير من الغبار قد يؤدي إلى تآكل خارج مربع , لذلك ينبغي أن تستخدم في الوقت المناسب لإزالة الغبار خارج مختلف صناديق التحكم . هذه العملية عادة ما يقوم به المشغل بعد كل عملية .


غرينزبوروإسقاط آلةإمداد



من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص ,غرينزبوروالتلقائي بالكامل مصعد كهربائي, وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

الترويج ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

إذا كان هناك مخرج الطوارئ الباب على جدار القفص , يجب أن يكون على الأقل .m & الوقت . يجب أن تكون مفتوحة أو من النوع الذي هو داخل القفص أو غيرها من الطرق المؤدية إلى الإطار السكك الحديدية أو بناء الهيكل .

عندما المسافة بين الحافة الخارجية من بناء مصعد كهربائي و حافة خط كهربائي خارجي فوق خط لا يمكن تلبية متطلبات الجدول أعلاه , ينبغي اتخاذ تدابير وقائية فعالة .

غرينزبوروثانيا , نظام هيدروليكي رفع ,غرينزبورومصعد كهربائي 200 كجم, تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار والفرق بين العرض الصافي و عرض منفذ من باب القفص لا يكون أكثر من ملم . عند إغلاق الباب , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , أي حجم من خلال ثقب أو فتح الباب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .


كاغاباندورومعلومات المنتج الأخرى
  • حاجي دوبوس زولمينيمصعد كهربائي رفع منصةسعر السوق الجديد للجهاز

    حاجي دوبوس زولمينيمصعد كهربائي رفع منصةسعر السوق الجديد للجهاز

  • حاجي دوبوس زولمينيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومفئة

    حاجي دوبوس زولمينيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومفئة

  • روما ليدو2 طن مصعد كهربائيالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    روما ليدو2 طن مصعد كهربائيالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • كابتشوفاثلاث مراحل محول الأسعارتحليل الموقف

    كابتشوفاثلاث مراحل محول الأسعارتحليل الموقف

  • لندن ،منصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

    لندن ،منصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

  • بوزنانذكي منصة رفع السيارةالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

    بوزنانذكي منصة رفع السيارةالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

  • زيجيتشرفع هيدروليكي منصةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

    زيجيتشرفع هيدروليكي منصةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

  • اورليانزالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

    اورليانزالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

  • استدعى:تذكير: معلومات غرينزبوروإسقاط آلةإمداد ، توفر لك غرينزبوروإسقاط آلةإمداد من شركتنا ، وخدمة غرينزبوروإسقاط آلةإمداد وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غرينزبوروإسقاط آلةإمداد ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غرينزبوروإسقاط آلةإمداد. غرينزبوروإسقاط آلةإمداد أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غرينزبوروإسقاط آلةإمداد ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!