ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم

  • وقت الافراج:2024-06-14 21:47:15
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:525
  • وصف سريع:

    ناشفيل,عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما

محتوى المقال

عندما يغلق الباب , باستثناء الجزء السفلي من الباب يجب أن لا يكون أكثر من ملم , أي من خلال الثقوب وفتح أبعاد أي باب فيما يتعلق التباعد بين الأجزاء المتحركة المجاورة , فضلا عن إزالة أو إزالة أجزاء حول الباب يجب أن تتوافق مع متطلبات غيغابايت - الجدول .

العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين وغطاء الحماية , منصة الدرج .

ناشفيلالتحقق من فرشاة الكربون العاصمة المحرك ( السنة )

تعلق على الجدار إطار بناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون سليمة وموثوق بها في التثبيت , التصاق بالجو , والمسافة بين تعلق على الجدار والإطار نهاية الارتفاع يجب أن تتوافق مع متطلبات " تعليمات الاستخدام " . زاوية طبيعية بين الطائرة و سطح الجدار الإطار المرفق لا ينبغي أن يكون أكثر من و درجة . إذا كان المرفق لا يتوافق مع متطلبات تعليمات الاستخدام بسبب ظروف الحساب , تصميم وتصنيع المواد يجب أن تكون معترف بها من قبل الشركة المصنعة أو التحقق من قبل الشخص المسؤول عن التقنية من تركيب وحدة , و ثبت من قبل الخبراء .

تورنتمتطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

طبقة مزدوجة حديد التسليح شبكة : حديد التسليح قطرها mm , تباعد mm .

تصبح سهلة . تستخدم أساسا لنقل البضائع بين خطوط الإنتاج أو بين الطوابق . المواد على الانترنت . ضبط ارتفاع الشغل في الجمعية . تغذية عالية ؛ رفع أجزاء كبيرة من المعدات في الجمعية . آلة كبيرة من المواد . تخزين وتفريغ المواقع مطابقة مع شاحنة رافعة شوكية وغيرها من مركبات النقل لتحميل وتفريغ البضائع بسرعة .


ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم



عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

: صدأ من مصعد كهربائي حلزوني بسبب المواد من بعض الشركات المصنعة ليست مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ . إذا كان الصدأ لا يحدث حالة خطيرة , يمكن استخدام ورق رملي طحن الصدأ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا صغيرة تناسب كمية من الهندسة المدنية الضحلة مؤسسة حفرة كبيرة السكتة الدماغية , عملية مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , دقة تحديد المواقع , إلخ . أفقي المسمار القيادة المعتمدة , و رفع الحركة من أعلى الجدول يمكن أن تتحقق من خلال قطع شوكة هيكل .

تركيب . المسافة بين الجدران المرفقة , العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

حماية الجهاز من زيادة الجهد , وانخفاض الجهد , خطأ المرحلة كسر ثابت مصعد كهربائي يعمل و رفع الجدول يتوقف عن العمل عندما يحدث خطأ المرحلة خطأ المرحلة كسر في الجهد و الدوائر الكهربائية . بعض العاملين في مجال الصيانة في موقع العمل , وليس في الوقت المناسب للقضاء على الإفراط في الجهد خطأ المرحلة كسر جهاز الحماية , ولكن إلغاء أو تقصير من جهاز الحماية , بحيث لا تعمل , وترك الحوادث المحتملة على المعدات , وبعض المنتجات في وقت مبكر لا يوجد جهاز الحماية ,ناشفيلniuli العلامة التجارية مصعد كهربائي, واقترح أن تكون مجهزة .


ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم



متطلبات الإعداد : معيار جودة القسم يجب أن تتوافق مع متطلبات مواصفات المنتج , وبناء المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مثبتة قبل التفتيش على جميع المكونات ,ناشفيل3 متر ارتفاع المصعد الكهربائي, وارتداء خطيرة , تشوه معيار القسم وغيرها من أجزاء استبدال .

قسم الإدارة عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي سرعة بطيئة كيفية القيام دليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائي يجب أن تتوافق مع معيار الصناعة الميكانيكية في جمهورية الصين الشعبية JB / tjb / t , رفع منصة مقسمة إلى نوع ثابت , موبايل نوع رفع منصة , منصة رفع ذاتية , رفع السيارة . درجة حرارة بيئة العمل - - + ℃ , عموما , يجب أن يكون ارتفاع سرعة -m / دقيقة , لا ينبغي أن يكون أكثر من م / دقيقة . أنواع مختلفة من رفع الجدول تختلف قليلا . حساب سرعة المصعد الكهربائي : سرعة الرفع تساوي ارتفاع الرفع / ( حجم الاسطوانة / محطة الضخ التشرد ) .

من أجل تحقيق انطلاقة جديدة , سبائك الألومنيوم رفع الجدول يحتاج إلى التخلي عن الطريقة القديمة التي لديها الكثير من العيوب في الماضي . يجب أن تكون مجهزة windproof الحبل , لأن الرياح في الهواء الطلق في كثير من الأحيان , واستخدام منصة الرفع في هذا الوقت يمكن أن يسبب هزة قوية , من السهل جدا أن تظهر المخاطر ,ناشفيلالكهربائية البحتة رافعة كرنك, لذلك يجب استخدام windproof الحبل لحماية منصة رفع المشغلين . ولذلك , رفع منصة كيفية اختيار مناسبة للاستخدام الميداني يجب أن يكون بعناية نتائج اختبار البيانات .

ناشفيلمتطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل وما إلى ذلك , يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

طبقة الأبواب يجب أن تكون عادة مغلقة . لا يجوز فتح الباب دون إذن من سائق رافعة كهربائية .

الفرامل . الحد من الفرامل التبديل بشكل حيوي كبح جزء من آلة الجر من المصعد الكهربائي . الحد من السيارات إلى ارتفاع أو انخفاض موقف لا يمكن أن تعمل الجمعية ؛ إذا كان الحد من التبديل السيطرة على التبديل . السيارة سوف ترتفع أو تنخفض عند السفر إلى أعلى أو أسفل . مرحلة المعدات يجب أن تكون مثبتة في غرفة المحرك , ولكن لا يمكن أن تكون مثبتة في رمح , من أجل منع السيارة من اللكم أسفل أو أعلى . العازلة التي تتلقى الطاقة من آلية التحرك و يقلل من تأثير يجب أن تكون مجهزة .


كاغاباندورومعلومات المنتج الأخرى
  • حاجي دوبوس زولمينيمصعد كهربائي رفع منصةسعر السوق الجديد للجهاز

    حاجي دوبوس زولمينيمصعد كهربائي رفع منصةسعر السوق الجديد للجهاز

  • حاجي دوبوس زولمينيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومفئة

    حاجي دوبوس زولمينيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومفئة

  • روما ليدو2 طن مصعد كهربائيالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    روما ليدو2 طن مصعد كهربائيالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • كابتشوفاثلاث مراحل محول الأسعارتحليل الموقف

    كابتشوفاثلاث مراحل محول الأسعارتحليل الموقف

  • لندن ،منصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

    لندن ،منصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

  • بوزنانذكي منصة رفع السيارةالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

    بوزنانذكي منصة رفع السيارةالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

  • زيجيتشرفع هيدروليكي منصةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

    زيجيتشرفع هيدروليكي منصةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

  • اورليانزالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

    اورليانزالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

  • استدعى:تذكير: معلومات ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم ، توفر لك ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم من شركتنا ، وخدمة ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم. ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في ناشفيلZhonglian مصعد كهربائييحتاج المصنعون إلى الاهتمام بصيانتهم ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!