سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون

  • وقت الافراج:2024-06-12 18:45:48
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:246
  • وصف سريع:

    سوني,لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون

محتوى المقال

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

متطلبات الإعداد : طبقة الباب يجب أن تكون مثبتة في مدخل كل طبقة , طبقة الباب يجب أن تكون واسعة بما يكفي لتغطية فتح , طبقة الباب لا ينبغي أن تفتح نحو رفع القناة .

سونيجهاز الأمن .

عند تطبيق القوة العادية من ن في أي موقف على أي وجه من الباب مع جامدة mm مربع أو دائري سطح مستو في موقف مؤمن من من الباب , الباب : -- -- يمكن أن تحمل دون تشوه . - تشوه لا يزيد عن مم؛ - العمل بشكل طبيعي بعد الاختبار .

ليو ›من صنع الإنسان عملية غير عادلة هو العامل الرئيسي الذي يسبب خلل في مقص رافعة كهربائية , رافعة كهربائية ينبغي أن تتراكم البضائع بدقة , أفضل من أن تتراكم البضائع في مركز منطقة التراص , وتجنب عدم الاتزان في كلا طرفي منطقة التراص , في نهاية المطاف , رافعة كهربائية يفقد توازنه عندما تعمل رافعة كهربائية . بلا مبالاة " ; مبعثر .

لا تستخدم الأجهزة الميكانيكية التي تسيطر عليها حركة القفص لفتح أو إغلاق الباب .

قدرة تحمل هيكل المبنى في نقطة تعلق على الجدار الإطار يجب أن تستوفي الشروط المنصوص عليها في تعليمات التشغيل من بناء المصاعد الكهربائية .


سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون



النفط هيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , و يدخل في نهاية السفلي من اسطوانة السائل من خلال فلتر الزيت , صمام خنق , صمام التوازن , مما يجعل حركة التصاعدي من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة . الحركة الهبوطية من السائل اسطوانة ( كل من وزن السقوط ) .

الفرامل من دليل السكك الحديدية مصعد البضائع يجب أن يكون دائما التحقق من وجود أي تلوث على سطح الاحتكاك .

في نهاية المطاف , مصعد كهربائي صيانة جيدة في تلخيص المسائل ذات الصلة , وإيلاء الاهتمام إلى المسائل ذات الصلة , من أجل الحفاظ على سبائك الألومنيوم جينان رفع القناة يمكن أن تصل إلى ضعف النتيجة مع نصف الجهد , وبالتالي تمديد خدمة الحياة , وتحسين كفاءة العمل , هي مفيدة جدا . سنوات من الخبرة في الإنتاج , والتخطيط المهني , المصنع مباشرة , والتسليم , على استعداد لشراء بسرعة .

أحدث الاستشارات عندما يغلق باب الطابق ,سونيسبائك الألومنيوم مصعد كهربائي,سونيخلفية رمح مصعد كهربائي, العرض الكامل يجب أن تغطي فتح رفع القناة .

على المدى الطويل أساسيات جيدة لم تتغير , التحديات والضغوط , الحياة , ولكن أيضا هناك مخاطر أمنية . تغيير الزيت وتصفية أكثر بانتظام . طيب الزيت الهيدروليكي يحتوي على مجموعة متنوعة من المواد المضافة التي تمنع النفط من التدهور أو انسداد أجزاء النظام . ومع ذلك , هذه الإضافات سوف تفقد فعاليتها بعد فترة من الزمن . إذا كان النفط هو ملوث تماما , لا سيما إذا كانت المضخة التالفة , يجب تنظيف النفط في الخزان . النفط تنظيف الجهاز يجعل تدفق النفط حتى مؤشر التلوث النفطي يدل على أن النفط هو بالفعل في حالة مرضية يجب أن تكون نظيفة على الفور مع المياه النظيفة . يجب تنظيف المصاعد الهيدروليكية والكهربائية في الموقع . تنظيف المنطقة المحيطة بها من إغلاق الهيدروليكية والكهربائية رفع . فقط استخدام النفط النظيف وقمع أو حاوية . لا تجلب الأوساخ إلى النظام . فقط تنظيف النفط . غاز العادم من سبائك الألومنيوم محرك هيدروليكي يحتوي على أول أكسيد الكربون . هذا هو نوع من الغاز السام , لفترة طويلة في تركيز منخفض من غاز أول أكسيد الكربون . التحول ورفع مستوى ستبليس تردد مراقبة الصناعة مع الأداء المتقدم في الاختيار هو وشيك . في ظل الوضع الطبيعي الجديد , رفع الكهربائية آلة تصنيع الشركات يجب أن نقول وداعا إلى مفهوم التنمية القديمة وطريقة التغيير الكامل في اللحظة الحاسمة . رفع الكهربائية صناعة الآلات تواجه التحدي المزدوج المتمثل في تعديل السوق الكلي القوة الدافعة للتنمية الداخلية , وتغيير نمط التنمية , ومواصلة تعزيز التكيف الهيكلي . المصاعد الثابتة , مثل غيرها من المعدات , يمكن أن يسبب الإفراط في استخدام لا رجعة فيه . ليس فقط هو تقصير عمر المعدات , ولكن أيضا يمكن أن يسبب إصابات لذلك نحن بحاجة إلى تذكير الجميع أن تولي اهتماما خاصا .

متطلبات الإعداد : تعلق على الجدار رفوف المباني الرئيسية هي : تعلق على الجدار رفوف الجدار جزءا لا يتجزأ من أجزاء الاتصال ؛ تأمين من خلال الجدار الترباس . جزءا لا يتجزأ من الترباس ؛ ملحومة مع الهيكل الصلب .


سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون



متطلبات الإعداد : تباعد الجدار الإطار على طول الاتجاه الرأسي يجب أن تتوافق مع تعليمات الاستخدام .

نوعية جيدة دفع الانتباه إلى انقطاع التيار الكهربائي , لا يمكن أن تنتظر للحفاظ على المعدات , ننسى أن يعيش صيانة , خطر , لا سيما في العديد من المناسبات الآن استخدام فولت التيار المتردد , لذلك , أكثر من انقطاع التيار الكهربائي للصيانة .

على الرغم من أن عامل السعر من المصعد الكهربائي لديه سعر القاع , ولكن المصعد الكهربائي الأسعار عالية الجودة والأداء , لأن المصعد الكهربائي الأسعار مختلفة , فإنه يدل على أن أسعار مختلفة من المصاعد الكهربائية , وظائف مختلفة لذلك المصعد الكهربائي الأسعار عامل مهم أيضا .

ثانيا ,سونيللطي نوع مصعد كهربائي, من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع - مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

سونيبناء مصعد كهربائي خارج نطاق الحماية من الصواعق

كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي , المماطلة من السيارة إلى أسفل , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

يجب أن يكون هناك باب في مدخل كل طابق من طابق بوابة منصة , بوابة يجب أن تفتح نحو الجانب من طابق منصة محطة , والترباس يجب أن توضع على جانب واحد من المصعد الكهربائي اعتمادا على البناء .


كاغاباندورومعلومات المنتج الأخرى
  • حاجي دوبوس زولمينيمصعد كهربائي رفع منصةسعر السوق الجديد للجهاز

    حاجي دوبوس زولمينيمصعد كهربائي رفع منصةسعر السوق الجديد للجهاز

  • حاجي دوبوس زولمينيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومفئة

    حاجي دوبوس زولمينيرفع الصاري المزدوج سبائك الألومنيومفئة

  • روما ليدو2 طن مصعد كهربائيالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

    روما ليدو2 طن مصعد كهربائيالإستراتيجيات المقابلة لمحنة الصناعة المحلية

  • كابتشوفاثلاث مراحل محول الأسعارتحليل الموقف

    كابتشوفاثلاث مراحل محول الأسعارتحليل الموقف

  • لندن ،منصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

    لندن ،منصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارةما يهم يجب الانتباه إليه أثناء التركيب والصيانة

  • بوزنانذكي منصة رفع السيارةالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

    بوزنانذكي منصة رفع السيارةالتكيف مع الوضع الطبيعي الجديد

  • زيجيتشرفع هيدروليكي منصةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

    زيجيتشرفع هيدروليكي منصةمقدمة لمعايير التفتيش قبل مغادرة المصنع

  • اورليانزالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

    اورليانزالكهربائية الصغيرة تحميل مصعدكيفية إجراء تحويل التحكم العددي

  • استدعى:تذكير: معلومات سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون ، توفر لك سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون من شركتنا ، وخدمة سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون. سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في سونيمصعد هيدروليكي كهربائي ثابتاتجاه التنمية منخفضة الكربون ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!